Featured Post

GUERRE MESSIANIQUE SIONISTE AVANT LA VENUE DE LEUR MACHIAH/ANTECHRIST/DAJJAL: EXTENSION DES FRONTIERES DE L'ENTITE SIONISTE, VOL ET PILLAGE DU GAZ ET DU PETROLE DES PAYS MUSULMANS DE NOUAKCHOTT A BAGHDAD

« Le comble du savoir-faire ne consiste pas à remporter toutes les batailles, mais à soumettre l’armée ennemie sans livrer bataille » (Sun...

Sunday, March 28, 2010

أبو عبيدة: المقاومة جاهزة للردِّ على أي عدوان


غزة - المركز الفلسطيني للإعلام
www.palestine-info.info

أكد "أبو عبيدة" الناطق الإعلامي باسم "كتائب الشهيد عز الدين القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن تهديدات وزير المالية الصهيوني "يوفال شتاينيتس" بإعادة احتلال قطاع غزة هي محاولةٌ للهروب من الصدمة التي مُنِيَ بها الاحتلال بعد مقتل 3 من جنوده على حدود قطاع غزة الجمعة الماضي، ومن أجل رفع معنويات الجنود الصهاينة، مشددةً على جاهزية "الكتائب" التامَّة؛ للتصدِّي لأي عدوان أو حماقة صهيونية.

وأوضح أبو عبيدة -في تصريحات صحفية اليوم الأحد (27-3)-: "هذه التصريحات والتهديدات المتتالية من الاحتلال الصهيوني -عبر وزرائه وقادة جيشه وغيرهم- تأتي من منطق العنجهية والاستكبار الذي يتميز به العدو الصهيوني منذ أن احتلَّ هذه الأرض، لكنْ في المقابل هذا المنطق لن يربكنا ولن يقلقنا ولن يدفعنا إلى التراجع".

وتساءل أبو عبيدة: "إذا كانت هذه قوات النخبة تتعرَّض بواسطة سلاح بسيط موجود لدينا؛ لهذه الخسائر، وهي لا تستطيع التقدم عشرات الأمتار في قطاع غزة، فكيف هو الحال في القوات العادية؟ وكيف يمكنهم التقدم لإعادة احتلال كامل القطاع؟!".

وحول حديث الوزير الصهيوني عن أنهم لن يقبلوا بمواصلة حركة "حماس" التسلُّح بصواريخ بعيدة المدى، قال أبو عبيدة: إن "هذه أسطوانة مكررة، وأصبحت معتادةً، وسمعها الجميع.. نحن من حقنا أن نتسلَّح بكل ما نستطيع؛ لأن الاحتلال يمارس الإرهاب والعنصرية والإجرام بحق شعبنا الفلسطيني، بالإضافة إلى كونه يحتل أرضنا، وبالتالي نحن إن لم نتسلَّح فهذا يعدُّ جريمةً بحق شعبنا وبحق مقدساتنا وبحق تاريخنا، وتسلُّحُنا يعدُّ واجبًا دينيًّا ووطنيًّا وأخلاقيًّا حتى ندافع عن أرضنا وعن شعبنا".

وأضاف: "إن قلب الحقائق التي يمارسها الاحتلال، الذي يتسلَّح بأقوى قوة عسكرية في هذه المنطقة، ويحاول الآن يروِّج بأننا نحن من يتسلَّح من أجل مهاجمته.. هذا المنطق المقلوب لن يضلِّل شعبنا ولا شعوبنا العربية والإسلامية، وإنما يستطيعون أن يضلِّلوا حلفاءهم المضللين في العالم الغربي.. نحن سنتسمر في امتلاكنا سلاحًا، مهما كان الظرف؛ لأن هذا واجبنا للدفاع عن شعبنا".

وكان وزير المالية الصهيوني "يوفال شتاينيتس" قال في حديث إذاعي صباح اليوم الأحد (28-3): "إن "إسرائيل "قد تضطر إلى إعادة الاستيلاء على قطاع غزة، والقضاء على سلطة "حماس" الحاكمة فيه، إذا لم يكن أمامها أيُّ خيار آخر"، وأضاف: "إنه لا يمكن لـ"إسرائيل" أن تسلِّم بتسليح حركة "حماس" بصواريخ بعيدة المدى".

No comments: