شبكة الإستخبارات الإسلامية

Le Sheykh Ali Benhadj sur l'arrestation du Dr Mourad Dhina et du financement occulte de Sarkozy par le colonel Gaddafi et sur la bonne gouvernance en Islaam. Le sheykh pose la question au harki decret cremieux Khaled Nejjar dit Nezzar ? 'Mais quel est donc ce lobby d'innomables dont tu parles dans tes memoires qui ordonna le coup d'etat' ? Le lobby juif sioniste franco-algerien sans aucun doute !!!




{الهيئة الإعلامية }
تقــــدم

| لقاء الجمعة مع فضيلة الشيخ علي بن حاج|

تحت عنوان
{نائب رئيس الجبهة الإسلامية للإنقاذ }
ـ يطالب بمحاكمة رئيس الجمهورية ـ
ـ لإخلاله باليمين الدستوري ـ

*الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على المصطفى واله وصحبه أجمعين
ألقى نائب رئيس الجبهة الإسلامية للإنقاذ فضيلة الشيخ علي بن حاج بمسجد المنظر الجميل في حي القبة بالجزائر العاصمة ليومه الجمعة 27/2/1433 هـ - الموافق 20/1/2012 م كلمة وضعت النقاط على الحروف ، ردّ فيها على حث وزارة الشؤون الدينية الأئمة على المناداة بالمشاركة الفعالة في تشريعيات 2012 ولو بورقة بيضاء ، وقال : كان الواجب على الوزارة معالجة قضايا أئمة المساجد التي هي في تدهور يوم بعد يوم عوض استغلال الأئمة في المواعيد الانتخابية وبيّن أن الإمام من واجبه الشرعي بيان المواصفات الشرعية فيمن يختار للولاية العامة لا مجرد المناداة بالمشاركة واستدل بخطبة الصديق (ض) وساق ما قاله العلامة بن باديس رحمه الله في اصول الولاية في الاسلام التي استقاها من خطبة ابي بكر الصديق رضي الله عنه.
• في تضاعيف الكلمة اشار الى جملة أخرى من النقاط أهمها
•أولا : المطالبة بإطلاق سراح الدكتور مراد دهينة الذي سجن ظلما وعدوانا بصفقة قذرة بين الأجهزة الأمنية في الجزائر و فرنسا وقال لو كانت الجزائر تتمتع بالحرية لكان وزيرا للتعليم العالي ، ودافع عن سائر من اضطرته الأزمة السياسية و الأمنية الى الهجرة و تعجب من مطاردة اصحاب اللجوء السياسي وغض الطرف عن خليفة الذي نهب مال الأمة
ثانيا : طالب لأول مرة بمحاكمة رئيس الجمهورية لهذه الأسباب
أ ــــ الاخلال باليمين الدستوري
ب ــــ مشاركة جنرالات الانقلاب في طروحاتهم الاستئصالية حيث جرّم الضحية و منح الحصانة للمجرمين من جنرالات فرنسا .
ج ــــ المصادقة على قوانين جائرة تمنع الجبهة الإسلامية للإنقاذ من ممارسة حقوقها السياسية و المدنية
ثالثا ــــــ حثّ على حل سياسي شامل يشارك فيه الجميع قبل الطوفان
وتطرق الى نقاط فرعية هامة سوق تتابعونها صوتا وصورة .

Category:

Post a Comment

0 Comments